البابا ثيودروس يزور أسقفية جولو بأوغندا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T12:35:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا ثيودروس يزور أسقفية جولو بأوغندا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصول صاحب الغبطة البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا، للروم الارثوذكس ، إلى كاتدرائية القديس لافرينتيوس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وصول صاحب الغبطة البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا، للروم الارثوذكس ، إلى كاتدرائية القديس لافرينتيوس الأرثوذكسية في مدينة جولو. وكان في استقبال غبطته الأسقف سيلفستروس أسقف جولو وشرق أوغندا. 

وكان برفقة البابا ثيودوروس المتروبوليت مكاريوس مطران نيروبي وسائر كينيا نيروبي السيد مكاريوس والقائم المقام البطريركي على مطرانية كامبالا وسائر أوغندا والأسقف نيوفيتوس أسقف نيري وشرق كينيا.

وكان قد زار صاحب الغبطة البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا، والوفد المرافق له إلى مدينة جولو في شمال أوغندا، قام غبطته والوفد المرافق له بزبارة رعية القديس باسيليوس في مدينة جولو.

وفي كلمته قال غبطته: "أعظم ما يسعدني هو اعتناق المؤمنين للإنجيل والسماح لنور الإنجيل بالتألق في ثقافتهم. نحن في أبرشية جولو حيث تعرض الناس لمذابح سياسية لسنوات عديدة. حان الآن وقت القيامة"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا ثيودروس يزور أسقفية جولو بأوغندا ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار