أه يا اسمراني اللون نصائح لمكياج مثالي لصاحبات البشرة السمراء
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T12:00:36+03:00

اخبارالمنوعات، تظل صاحبات البشرة السمراء ذات جمال مميز، ولكن ككل أنواع البشرة المختلفة، يحتجن .،أه يا اسمراني اللون نصائح لمكياج مثالي لصاحبات البشرة السمراء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"أه يا اسمراني اللون".. نصائح لمكياج مثالي لصاحبات البشرة السمراءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تظل صاحبات البشرة السمراء ذات جمال مميز، ولكن ككل أنواع البشرة المختلفة، يحتجن لمعرفة الطريقة الصحيحة لتطبيق المكياج لإبراز جمالهن وملامحهن.

وتقدم مدونة الموضة النوبية صابرين جابر لـ "اليوم السابع" هذه الخطوات التي تجعل من المكياج وسيلة مثالية لإبراز الجمال الهادئ الذي تتفرد به صاحبات البشرة السمراء.

صابرين جابر

الترطيب:

توصي مدونة الموضة والجمال بالترطيب بشكل دوري ومستمر وليس فقط قبل وضع الميك أب يجعل البشرة ناعمة، على أن يكون الكريم المرطب المستخدم مناسب لنوع البشرة سواء كانت عادية أو جافة أو دهنية أو حتى مختلطة.

اخفاء عيوب البشرة:

الخطوة التالية هي وضع "البرايمر" على الاماكن التي تظهر بها بعض النتوئات أو العلامات الناتجة من الحبوب والبثور وغيرها، مع قفل المسام بعد تنظيفها جيداً بمكعب ثلج أو تونر.

البشرة السمراء

 

الفاونديشن:

استخدمي درجة فاونديشن نفس درجة لون البشرة وليس افتح حتى ولو لدرجة واحدة، كما شددت الانفلونسر على ضرورة توزيعه بشكل جيد على الوجه والرقبة وعمل "كافر" حتى لا يظهر اختلاف في بشرة الوجه والرقبة لصاحبات البشرة السمراء. 

الكونسيلر:

أن كنتِ تضعين ميك أب يومي فتقدرى فعليكِ بإستخدام الكونسيلر العادى على جفن العين، لكن لو لسهرة او مناسبة لابد استخدام ايشادو "بيز" للعيون لأن اللون سيظهر كما هو على "الباليت"، غير إن الدمج عليه يكون أفضل ويحافظ على الميك أب لوقت اطول.

الانفلونسر صابرين جابر

 

 

الهايلايتر:

كما حذرت من استخدام الهايلايت من نفس درجة لون الكونسيلر، بل يجب وضع الهايلايتر اغمق درجة من لون الكونسيلر والذي سيعطي ضوء للوجه وحيوية أكثر ونضارة.

لون الروج:

إذا كنتِ من اصحاب الشفاة الكبيرة الممتلئة عليكي بالابتعاد عن الالوان الغامقة والألوان التي تجمل لمعة كبيرة لأنها ستزيد من حجم الشفاه، كما يفضل استخدام الألوان "المط" فهي تعطي نعومة ورقة للشفاه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أه يا اسمراني اللون".. نصائح لمكياج مثالي لصاحبات البشرة السمراء،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار