قصة إمكانية عودة إنجلينا جولى لجونى ميلر على طريقة جنيفر لوبيز وبن أفليك
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T09:08:01+03:00

اخبار الفن، لا زالت إنجلينا جولى تحيرمتابعيها حول احتمالية وجود علاقة بينها وبين زوجها السابق .،قصة إمكانية عودة إنجلينا جولى لجونى ميلر على طريقة جنيفر لوبيز وبن أفليك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصة إمكانية عودة إنجلينا جولى لجونى ميلر على طريقة جنيفر لوبيز وبن أفليكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لا زالت إنجلينا جولى تحيرمتابعيها حول احتمالية وجود علاقة بينها وبين زوجها السابق جونى ميلر بعدما ظهرا معاً للعلن مؤخراً في إحدى المطاعم في بيفرلي هيلز ولاية لوس انجلوس الأمريكية، وفقاً لعدد من التقارير الأجنبية التي اهتمت لظهورهما معاً، في حين أشارت بعض التقارير لإمكانية وجود علاقة بين الثنائى على غرار بن أفليك وجينيفر لوبيز الذى عادا لقصة حبهما بعد مرور 16 على الانفصال.

 

انجلينا وميلر

 

قصة عودة إنجلينا جولى لـ جونى لى ميلر قد تكون حقيقية، لأن الظهور الأخير ليس الأول للثنائى معاً، ففي شهر يوليو الماضى انتشرت عدة تقاريررصدت صورلأنجلينا جولى أثناء زيارتها للمنزل الذى يسكن فيه جونى لى ميلر، وهو ما أثار التكهنات في البداية قبل أن يزداد الأمر مع العشاء الأخير لهما مما جعل البعض يشعر بأن الأمر قد لا يتعدى مجرد صداقة خاصة أن ميلر هو الآخر غير مرتبط منذ وقت طويل.

وجمعت جولى وميلرعلاقة استمرت لثلاث سنوات من 1996 لـ 1999، ومن ثم انفصلا ليعودا من جديد في علاقة رومانسية تبدأ بعد أن ظهرا في يوليو الماضي ومن ثم ظهرا أمس في عشاء رومانسي، ليرجع الكثيرين اقتراب عودة علاقتهما.

وكشفت جولي، منذ أيام عن صورة لها مع ابنتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، من حفل توزيع جوائز Variety Power of Women، لتعلن عن مشاركتها الكاتبة أماندا جورمان فى إطلاق كتابها "We Rise الذى يستهدف تكريم النساء اللواتي تعرضن للكثير من المتاعب فى جميع انحاء العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة إمكانية عودة إنجلينا جولى لجونى ميلر على طريقة جنيفر لوبيز وبن أفليك،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار