رئيس وزراء اليابان لا يستبعد إدراج ضربات وقائية على العقيدة الدفاعية المعدلة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T03:05:59+03:00

عربي ودولي، Reuters Eugene Hoshikoرئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا،رئيس وزراء اليابان لا يستبعد إدراج ضربات وقائية على العقيدة الدفاعية المعدلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس وزراء اليابان لا يستبعد إدراج "ضربات وقائية" على العقيدة الدفاعية المعدلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Reuters Eugene Hoshiko

رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا

أكد رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا أن النسخة المعدلة للعقيدة الدفاعية لبلاده قد تشمل توجيه ضربات وقائية إلى قواعد صاروخية للخصم المفترض.

وقال كيشيدا في تصريح لصحيفة "يوميوري" اليابانية، ردا على سؤال بهذا الصدد: "نعم هذا الخيار قيد الدراسة أيضا".

وأكد رئيس الوزراء أن تقنيات الصواريخ البالستية وفرط الصوتية تستمر بالتطور، ومن ناحية حماية السكان اليابانيين يجب "دراسة جميع الخيارات الواقعية".

وأضاف أن مراجعة العقيدة الدفاعية الوطنية يجب أن تجري بأسرع ما يمكن.

يذكر أن النقاش مستمر في اليابان خلال السنوات الأخيرة بشأن ضرورة إعادة النظر في العقيدة الدفاعية لتشمل إمكانية توجيه الضربات الوقائية إلى أراضي الخصم المفترض بمثابة إجراء استثنائي، مع الحفاظ على التوجه الدفاعي للعقيدة.

المصدر: "تاس"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس وزراء اليابان لا يستبعد إدراج "ضربات وقائية" على العقيدة الدفاعية المعدلة،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار