قصة مأساوية طلقة في رأس مريم فرحات توشح بيروت بالسواد! فيديو
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T22:20:06+03:00

عربي ودولي، قصة مأساوية طلقة في رأس مريم فرحات .،قصة مأساوية طلقة في رأس مريم فرحات توشح بيروت بالسواد! فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصة مأساوية.. طلقة في رأس مريم فرحات توشح بيروت بالسواد! (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قصة مأساوية.. طلقة في رأس مريم فرحات توشح بيروت بالسواد! (فيديو) 2021 Oct,15

لقيت امرأة لبنانية تدعى، مريم فرحات، مصرعها داخل منزلها إثر إصابتها بطلق ناري في الرأس، عندما اندلعت اشتباكات مسلحة في منطقة الطيونة ببيروت أمس الخميس.

وأفادت تقارير صحفية بأن السيدة الراحلة البالغة من العمر 40 عاما، توجهت إلى النافذة لتطمئن على أطفالها الخمسة الذين كانوا من المفترض أن يأتوا من المدرسة وقت وقوع الاشتباكات في المنطقة.

وعندما فتحت نافذة منزلها الواقع في الطابق الثاني من المبنى أصابتها رصاصة طائشة في رأسها فوقعت أرضا مضرجة بالدماء.

وأشارت إحدى قريبات المجني عليها أن عرس ابنتها كان قبل يومين قائلة: "قبل يومين كان حفل زفاف ابنتها الكبرى، وكانت الفرحة تغمرها، وودعت ابنتها 22 عاما عروسا لتعود العروس اليوم إلى مأتم والدتها متشحة باللون الأسود".

وقتل يوم أمس الخميس 6 أشخاص على الأقل خلال اضطرابات مسلحة في منطقة الطيونة بالعاصمة اللبنانية بيروت، وصفتها السلطات بأنها هجوم على متظاهرين كانوا متجهين للمشاركة في احتجاج دعا له "حزب الله" وحركة "أمل" للمطالبة بعزل قاضي التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت.

هذا ما طلبته أخت الشهيدة مريم فرحات من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله..#أشرف_الناس pic.twitter.com/pqqugssMrd

— زينب عواضة (@Zeinab__Awada) October 14, 2021

قناص تم القاء القبض عليه في عين الرمانة بعد قتلة المواطنة مريم محمد فرحات في منزلها في الطيونة بعد إصابتها بطلقة في رأسها كتب احدهم: شو بدنا نقول لبنتك كيف بدنا نخبرها وين أمها#لا_للفتنة_في_لبنان #فريق_مجاهدون pic.twitter.com/EY5uwaS1jh

— ⚜Şhirēēຖ⚜ (@bentelshikh) October 14, 2021


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة مأساوية.. طلقة في رأس مريم فرحات توشح بيروت بالسواد! (فيديو)،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار