أميركا تعيد فتح حدودها الشهر المقبل أمام المسافرين الأجانب
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T20:10:22+03:00

عربي ودولي، أميركا تعيد فتح حدودها الشهر المقبل .،أميركا تعيد فتح حدودها الشهر المقبل أمام المسافرين الأجانب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأميركا تعيد فتح حدودها الشهر المقبل أمام المسافرين الأجانبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أميركا تعيد فتح حدودها الشهر المقبل أمام المسافرين الأجانب 2021 Oct,15

أكد البيت الأبيض نية الإدارة الأمريكية إعادة فتح حدود البلاد أمام المسافرين الأجانب الذين خضعوا للتطعيم ضد فيروس كورونا اعتبارا من الشهر القادم.

وذكر مساعد المتحدث باسم البيت الأبيض، كيفين مونوز، على حسابه في "تويتر" اليوم الجمعة، أن تطبيق سياسة السفر الجديدة التي تتيح للمسافرين الأجانب القادمين إلى الولايات المتحدة جوا وبرا دخول البلاد شريطة خضوعهم للتطعيم ضد كورونا سيبدأ اعتبارا من الثامن من نوفمبر القادم.

ووفقا لهذه السياسة الجديدة، سيحتاج المسافرون المطعمون القادمون للولايات المتحدة جوا إلى الخضوع لفحص كورونا قبل ما لا يزيد عن ثلاثة أيام من الرحلة.

وكانت الولايات المتحدة قد أغلقت حدودها أمام المسافرين من معظم دول العالم، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والصين والبرازيل والهند، في مارس 2020 في مسعى للحد من تفشي فيروس كورونا في أراضيها.

وكان مصدر في البيت الأبيض قد كشف في وقت سابق من الأسبوع الجاري أن إعادة افتتاح الحدود البرية ستأتي على مرحلتين، في أولاهما سيشترط التطعيم لحركة السفر "غير الضروري" فقط، ثم سيشمل هذا الشرط جميع المسافرين الأجانب اعتبارا من أوائل يناير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أميركا تعيد فتح حدودها الشهر المقبل أمام المسافرين الأجانب،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار