أجمل إطلالات ميجان ماركل في الخريف مثالية للحفلات والمناسبات
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T12:08:57+03:00

اخبارالمنوعات، كانت الأميرة ميجان ماركل ممثلة أمريكية قبل أن تتزوج من الأمير هارى، وظهرت في العديد .،أجمل إطلالات ميجان ماركل في الخريف مثالية للحفلات والمناسبات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجمل إطلالات ميجان ماركل في الخريف.. مثالية للحفلات والمناسباتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كانت الأميرة ميجان ماركل ممثلة أمريكية قبل أن تتزوج من الأمير هارى، وظهرت في العديد من الأعمال الدرامية، وشاركت في الفعاليات الفنية المختلفة، والتي ظهرت خلالها بإطلالات خريفية مميزة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، ويمكن أن تستلهم منها الفتيات ملابسهن خلال هذا الفصل المميز، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أبرز إطلالات ميجان ماركل في الخريف 

فستان برتقالى داكن

ارتدت ميجان فستان لونه برتقالى داكن، في موسم الخريف عام 2012 .

ميجان بفستان برتقالى

بلوزة زرقاء وتنورة ضيقة 

وفي وقت مبكر من حياتها المهنية، ارتدت ميجان ماركل بلوزة زرقاء وتنورة ضيقة، والتي جعلتها تبدو أنيقة خلال ظهورها في عام 2013.

ماركل ببلوزة زرقاء وتنورة

فستان منقوش بالزهور

وحضرت دوقة ساسكس أسبوع الموضة في نيويورك في إحدى السنوات، قبل أن تتنضم للعائلة الملكية البريطانية، وكان مرتدية فستان زهرى خلال موسم الخريف.

ماركل بفستان زهرى

فستان لونه أخضر زمردى 

وفي سبتمبر عام 2013 ، حضرت ميجان ماركل أسبوع الموضة في نيويورك بفستان قصير مصنوع من جلد الغزال لونه أخضر زمردي من تصميم راشيل زوي.

ماركل بفستان زيتى

معطف أبيض مع تنورة قصيرة 

وفي عام 2014 ، قامت "Markle "بإقران معطف أبيض مصنوع من الفرو الصناعى مع تنورة قصيرة من الجينز، وتيشرت لونه وردي فاتح، وحقيبة وردية اللون.

ميجان بمعطف أبيض

جاكيت جلد وفستان

ويمكن لمحبي المظهر الأحادي اللون، ارتداء تنورة متناسقة مع قميص قصير أو فستان بدون أكمام و سترة جلدية كريمية، والذى حضرت به في إحدى المرات فعالية بمناسبة عيد العمال، وظهرت بشكل أنيق أمام الحضور.

ميجان بسترة بيضاء

ميجان بمعطف أبيض 

عندما أعلنت ميجان ماركل والأمير هاري خطوبتهما في نوفمبر 2017 ، ألتفت جميع الأنظار حول الزوجين وخاتم خطوبة ماركل المتلألئ ومعطفها الأبيض، والذى كان من تصميم شركة" Line the Label ".

ميجان بمعطف أبيض أخر

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجمل إطلالات ميجان ماركل في الخريف.. مثالية للحفلات والمناسبات،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار