ايجي فن ومشاهير : نبيل الحلفاوي: أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب «أبوالهول» لهذا السبب

نجوم و فن - - بواسطة : (أخبار الوطن) -

اخبار الفن، حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه رسالة خاصة للفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال حفل .،نبيل الحلفاوي أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب أبوالهول لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينبيل الحلفاوي: أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب «أبوالهول» لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه رسالة خاصة للفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال حفل تكريم اسمه برئاسة الفنان إيهاب فهمي، فى المركز القومى للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية، بحضور ابنته ريهام عبدالغفور والدكتور خالد جلال وعدد كبير من نجوم الفن. 

«الحلفاوي»: الفنان الراحل كان ينطق بالحق دائما

وخلال الحفل ألقى الفنان نبيل الحلفاوي كلمة خاصة للفنان الراحل والذى أثنى خلاله على موهبته الكبيرة فى التمثيل والإخراج وإجادة التعاون مع زملائه، لافتا إلى أنه كان يطلق عليه لقب «أبو الهول»، لأنه لم يكن ينطق سوى بالحق ولا يحب الثرثرة فى الحديث دون أن يكون بهدف أو قيمة. 

وانطلق مساء الليلة حفل تكريم اسم الراحل أشرف عبد الغفور بحضور رئيس شؤون قطاع الانتاج الثقافى الدكتور خالد جلال، ومحمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، والفنان لطفى لبيب، والأب بطرس دانيال رئيس مهرجان المركز المصري الكاثوليكي للسينما، وابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، وعدد آخر من الفنانين.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيل الحلفاوي: أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب «أبوالهول» لهذا السبب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الفن