اخبار | اليمن.. في مثل هذا اليوم.. 50 شهيداً وجريحاً في جريمتَي إبادة للعدو الأمريكي السعودي بمحافظتَي حجّـة وصعدة

اخبار عربية - - بواسطة : (يمني برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دفي مثل هذا اليوم.. 50 شهيداً وجريحاً في جريمتَي إبادة للعدو الأمريكي السعودي بمحافظتَي حجّـة وصعدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمني برس جرائم العدوان واصل العدوانُ السعوديُّ الأمريكي منذُ يوم 26 مارس آذار 2015م جرائمَه المنظَّمة ومجازرَه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

يمني برس- جرائم العدوان

واصل العدوانُ السعوديُّ الأمريكي منذُ يوم 26 مارس آذار 2015م جرائمَه المنظَّمة ومجازرَه الوحشيةَ في قتلِ الشعبِ اليمني وإهلاكِ الحرث والنسل، واستهدافِ الأعيان المدنية والبنية التحتية، وكُلِّ مقومات الحياة، ومصالح المواطنين وخدماتهم الأَسَاسية، في ظل صمت ٍدولي وتواطؤٍ وتماهٍ أممي، ومتاجَرةٍ بمعاناة شعب طيلة 9 أعوام من العدوان والحصار.

وفيما يلي أبرزُ الجرائم في مثل هذا اليوم:

24 إبريل 2017.. العدوان يستهدفُ الطريقَ العام في مديرية رازح بصعدة

24 إبريل 2018.. 44 شهيداً وجريحاً في استهداف العدوان لمحطة الورقي بحَجّـة

في يوم 24 إبريل نيسان من العام 2018م، كان من بقي من أبناء مدينة شفر في مديرية عبس بمحافظة حجّـة، يواصلون صمودهم وثباتهم أمام غارات العدوان المُستمرّة عليهم للعام الرابع، فيما كان طيران العدوّ يرصد حركتَهم ويحصي أنفاسَهم ويتربَّصُ بهم الدوائر، وهم يتواردون ب

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في مثل هذا اليوم.. 50 شهيداً وجريحاً في جريمتَي إبادة للعدو الأمريكي السعودي بمحافظتَي حجّـة وصعدة وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية