الأخبار | السعودية.. الزعاق يوضح سبب هطول الأمطار الغزيرة على الإمارات وسلطنة عمان ..فيديو

اخبار عربية - - بواسطة : (صحيفة صدى) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالزعاق يوضح سبب هطول الأمطار الغزيرة على الإمارات وسلطنة عمان ..فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف خبير الأرصاد الجوية خالد الزعاق عن سبب هطول الأمطار الغزيرة على سلطنة عمان والإمارات. وقال الزعاق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

كشف خبير الأرصاد الجوية خالد الزعاق عن سبب هطول الأمطار الغزيرة على سلطنة عمان والإمارات.

وقال الزعاق :”هذه الأمطار ليست المرة الأولى ولن تكن الأخيرة فالتقلبات الجوية في هذا الزمن أمر متوقع وتحدث في عقد أو عقدين أو قرون”.

وأضاف” الأهالي الأولين في الخليج كانوا يقولون “جولات غياب الثريا” وتبدأ في منتصف شهر إبريل حتى تغيب الثريا فقبل غيابها بأسبوعين تحدث تقلبات حادة وحطولات مطرية عنيفة تسبق بعصف ريح، والعصف الريح الذي حدث كان بسبب منخفض جوي عالمي، مركزه كان بحائل واشتد عندما وصل حي الريان بالقصيم ببريدة”.

وضربت منطقة الخليج، عواصف رعدية شديدة مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة، مما تسبب في فيضانات في بعض الدول كسلطنة عمان والأمارات العربية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/الامطار_الغزيرة-على-سلطنة_عمان-و-الامارات-أول-مرة-تحدث-أو-الأمر-طبيعي.mp4

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزعاق يوضح سبب هطول الأمطار الغزيرة على الإمارات وسلطنة عمان ..فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية