الزعاق يوضح سبب هطول الأمطار الغزيرة على الإمارات وسلطنة عمان فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T03:03:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الزعاق يوضح سبب هطول الأمطار الغزيرة على الإمارات وسلطنة عمان ..فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف خبير الأرصاد الجوية خالد الزعاق عن سبب هطول الأمطار الغزيرة على سلطنة عمان والإمارات. وقال الزعاق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف خبير الأرصاد الجوية خالد الزعاق عن سبب هطول الأمطار الغزيرة على سلطنة عمان والإمارات.

وقال الزعاق :”هذه الأمطار ليست المرة الأولى ولن تكن الأخيرة فالتقلبات الجوية في هذا الزمن أمر متوقع وتحدث في عقد أو عقدين أو قرون”.

وأضاف” الأهالي الأولين في الخليج كانوا يقولون “جولات غياب الثريا” وتبدأ في منتصف شهر إبريل حتى تغيب الثريا فقبل غيابها بأسبوعين تحدث تقلبات حادة وحطولات مطرية عنيفة تسبق بعصف ريح، والعصف الريح الذي حدث كان بسبب منخفض جوي عالمي، مركزه كان بحائل واشتد عندما وصل حي الريان بالقصيم ببريدة”.

وضربت منطقة الخليج، عواصف رعدية شديدة مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة، مما تسبب في فيضانات في بعض الدول كسلطنة عمان والأمارات العربية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/الامطار_الغزيرة-على-سلطنة_عمان-و-الامارات-أول-مرة-تحدث-أو-الأمر-طبيعي.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزعاق يوضح سبب هطول الأمطار الغزيرة على الإمارات وسلطنة عمان ..فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار