الأولى | الكويت.. مرشح الثانية أحمد الحمد: للاستقرار السياسي للنهوض بالكويت

اخبار عربية - - بواسطة : (صحيفة السياسة) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمرشح الثانية أحمد الحمد: للاستقرار السياسي للنهوض بالكويت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي nbsp;قال مرشح الدائرة الثانية النائب السابق أحمد الحمد نعيش استحقاقات سياسية لعدم الاستقرار السياسي وخلال 4 سنوات أربع انتخابات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

 قال مرشح الدائرة الثانية النائب السابق أحمد الحمد نعيش استحقاقات سياسية لعدم الاستقرار السياسي وخلال 4 سنوات أربع انتخابات ما يعني أن هناك خللا واضحا.

واضاف:  “نحن لا نقول الغاء الدستور وأنما اعادة النظر فيه ويسند ذلك إلى أصحاب الحل والعقد، مطالبا الناخبين بالمشاركة في انتخابات 2024 . وتابع “بوسعنا الحض على المشاركة والتغيير والكويت ولادة، والبلد بحاجة إلى الاستقرار بالنهوض بالكويت، وعموما نحن متفائلين وشعارنا “نحن نقدر”.  وأوضح : قدمت طعنا في الانتخابات السابقة بسبب مرسوم الحل بخصوص عدم قسم الحكومة داخل المجلس وأنا احترم القضاء الشامخ ، مؤكدا أن أي مجلس يجب أن يحترم لأنه خيار أهل الكويت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرشح الثانية أحمد الحمد: للاستقرار السياسي للنهوض بالكويت وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية