علوم وتكنولوجيا / سحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية

تكنولوجيا - - بواسطة : (المرصد الليبية) -

اخبار التكنولوجيا، تتارستان 8211; أعلنت وزارة البيئة والموارد الطبيعية بجمهورية تتارستان الروسية أن .،سحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

تتارستان – أعلنت وزارة البيئة والموارد الطبيعية بجمهورية تتارستان الروسية أن السحابة التي أثارت رعب سكان الجمهورية، ليست إلا نوعا من السحب الركامية.

وقال مصدر في الوزارة في تعليقه على صورة هذه السحابة فوق قازان عاصمة الجمهورية: “الهواء الدافئ أخف من البارد ويمكن رؤيته وهو يرتفع إلى الطبقات الوسطى من الغلاف الجوي على شكل سحابة تشبه الفطر. وتسمى هذه السحابة الجوية بالانقلاب أو سحابة السندان وهي نوع خاص من السحب الركامية التي ترتفع إلى حوالي 12-15 كم ثم تبدأ في الانحسار”.

المصدر: نوفوستي

Shares

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار التكنولوجيا