سحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية
ايجي ناو EgyNow
2023-8-4T16:20:09+03:00

اخبار التكنولوجيا، تتارستان 8211; أعلنت وزارة البيئة والموارد الطبيعية بجمهورية تتارستان الروسية أن .،سحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتارستان – أعلنت وزارة البيئة والموارد الطبيعية بجمهورية تتارستان الروسية أن السحابة التي أثارت رعب سكان الجمهورية، ليست إلا نوعا من السحب الركامية.

وقال مصدر في الوزارة في تعليقه على صورة هذه السحابة فوق قازان عاصمة الجمهورية: “الهواء الدافئ أخف من البارد ويمكن رؤيته وهو يرتفع إلى الطبقات الوسطى من الغلاف الجوي على شكل سحابة تشبه الفطر. وتسمى هذه السحابة الجوية بالانقلاب أو سحابة السندان وهي نوع خاص من السحب الركامية التي ترتفع إلى حوالي 12-15 كم ثم تبدأ في الانحسار”.

المصدر: نوفوستي

Shares


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحابة على شكل “فطر نووي” تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية،وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار