ايجي سبورت ..عاجل.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

رياضة - - بواسطة : (بوابة الفجر) -

اخبار الرياضة، أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة .،عاجل غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الفريق الأبيض أمام مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد بلحاج – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

ويغيب كل من محمد عبد الغني وعمرو السيسي ومحمود شبانة لوجهة نظر فنية، كما يغيب عمر جابر لعدم اكتمال لياقته البدنية.

ولم يدخل عبد الله جمعة قائمة الزمالك لعدم الجاهزية الفنية بعد الإصابة بالعضلة الخلفية، كما أن محمد عبد الشافي يغيب عن القائمة نظرا لاستمرار إصابته في الركبة.

وغاب الونش بسبب الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، كما غاب يوسف أسامة نبيه بسبب أزمة توقيعه لنادي بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويواجه الفريق الأبيض منافسه طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم نسخة 2022-2023.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري المصري وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة