علوم وتكنولوجيا /  مركبة دراغون تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية بمشاركة رائدين سعوديين

تكنولوجيا - - بواسطة : (وكالة الأنباء السورية) -

اخبار التكنولوجيا، الرياض سانا التي تبعد عن سطح الأرض بنحو 420 كم. والتحمت المركبة .، مركبة دراغون تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية بمشاركة رائدين سعوديين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي مركبة دراغون تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية بمشاركة رائدين سعوديينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

الرياض-سانا

التي تبعد عن سطح الأرض بنحو 420 كم.

والتحمت المركبة بالوحدة الأمريكية من المحطة “هارموني” أوتوماتيكياً، وكان الصاروخ “فالكون 9” انطلق يوم أمس من مركز كينيدي الفضائي في ولاية فلوريدا الأمريكية، في مهمة خاصة تعاونت في تنظيمها “ناسا” وشركة “سبيس إكس” وشركة “أكسيوم سبيس”، والهيئة السعودية للفضاء، إلى محطة الفضاء الدولية، وعلى متنه رائدا الفضاء السعوديان، وهما علي القرني وأول رائدة فضاء سعودية ريانة برناوي.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية واس إلى أن رائدي الفضاء السعوديين هما ضمن أربعة رواد على متن المركبة التي تنطلق نحو الفضاء في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، وسط متابعة شعبية حاشدة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  مركبة دراغون تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية بمشاركة رائدين سعوديين وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار التكنولوجيا