خلافات بين لاعبي بولندا، والسبب..

رياضة - - بواسطة : (هاي كورة) -

اخبار الرياضة، هاي كورة كشفت تقارير صحفية عن وجود خلاف بين لاعبي منتخب بولندا بسبب .،خلافات بين لاعبي بولندا، والسبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخلافات بين لاعبي بولندا، والسبب..في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

هاي كورة- كشفت تقارير صحفية عن وجود خلاف بين لاعبي منتخب بولندا بسبب مكافأة وعدت بها الحكومة البولندية النسور البيضاء بعد تأهلهم لدور الـ 16 من كأس العالم 2022.

وقدمت الحكومة البولندية حوالي 10 مليون دولار مكافأة للمنتخب على التأهل للدور الثاني، وحدثت خلافات بين اللاعبين حول توزيع المكافأة.

واقترح بعض اللاعبين توزيع المكافأة حسب دقائق اللعب، الأمر الذي أثار غضب روبرت ليفاندوفسكي، نجم المنتخب البولندي، ورفضه وطالب بتوزيع المكافأة بالتساوي بين جميع اللاعبين بما فيهم لاعبي الدكة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلافات بين لاعبي بولندا، والسبب.. وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة