محمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس.. اعرف الموعد

نجوم و فن - - بواسطة : (أهل مصر) -

اخبار الفن، كتب سهيلة محمديستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في التجمع الخامس .،محمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس اعرف الموعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس.. اعرف الموعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

كتب : سهيلة محمد

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في التجمع الخامس اليوم السبت، ويقدم حماقي خلال الحفل باقة من أروع أغانيه التي تنال دائما إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

آخر أعمال حماقي

وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكانت آخر أعمال محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أغنية جديدة بعنوان أدرينالين

وطرح مؤخرًا الفنان محمد حماقي أغنية جديدة بعنوان "أدرينالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الارتيست، ودرامز خالد ماندو، ومزمار محمود شاهى، واكورديون وائل النجار.

وكان من آخر أعمال حماقي أغنية "جمالها استثنائي"، والتي تم تنزيلها منذ شهرين وحصلت علي أكثر من 18 مليون مشاهدة منذ نزولها علي" يوتيوب"، وكانت من قائمة الأكثر مشاهدة، وكانت من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس.. اعرف الموعد وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الفن