هل يوجد مدارس غدا في البحيرة؟.. «التعليم» توضح

منوعات - - بواسطة : (أخبار الوطن) -

اخبارالمنوعات، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء استعداداتها الخاصة بالعام الدراسي .،هل يوجد مدارس غدا في البحيرة؟ التعليم توضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يوجد مدارس غدا في البحيرة؟.. «التعليم» توضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء استعداداتها الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2022/2023، موضحة أن المدارس باتت على أتم استعداد لاستقبال الطلاب في المراحل المختلفة بالمدارس التي بدأت بها الدراسة اليوم السبت في عدة مناطق، ما دعى بعض المواطنين للاستفسار حول موعد بدء الدراسة في مناطق أخرى، متسائلين هل يوجد مدارس غدا في البحيرة والمحافظات الأخرى.

هل يوجد مدارس غدا في البحيرة؟

ووفق وزارة التربية والتعليم، فإن الدراسة انطلقت اليوم السبت 1 أكتوبر في عدد من المحافظات من بينها سوهاج وكفر الشيخ وأسوان والأقصر وبني سويف وقنا والإسماعيلية والفيوم، فضلا عن عدة مدارس بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وذكرت «التعليم» أن غدا الأحد 2 أكتوبر، ستنطلق الدراسة في جميع مدارس الجمهورية، دون استثناء ومن بينها مدارس البحيرة التي بدأت بعض مدارسها اليوم بفتح 4124 مدرسة في نطاق 18 إدارة تعليمية جاهزة لاستقبال أكثر من مليون و600 ألف طالب وطالبة بنطاق مدن ومراكز المحافظة، وبعضها الآخر غدا.

غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الدراسية

العام الدراسي الجديد 2022/2023 للتحقق من أن الدراسة تجري وفق الإجراءات والمعايير التي وضعتها الوزارة، فضلا عن إزالة المعوقات على الطالب والمعلم لضمان تلقي المناهج وتقديمها في أجواء مستقرة، وفق ما أعلنه شادي عبدالله زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وزارة التربية والتعليم، أنه جرى تعقيم  وتطهيرها جميع المدارس للوقاية من تفشي فيروس كورونا، حفاظًا على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية بأكملها.

يذكر أن عدد الطلاب المقرر انتظامهم في الدراسة هذا العام الدراسي الجديد 2022/2023 يصل لـ25 مليون طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يوجد مدارس غدا في البحيرة؟.. «التعليم» توضح وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبارالمنوعات