الأمم المتحدة تكشف عن فاجعة تهدد اليمن ستطال 13مليون يمني

اخبار عربية - - بواسطة : (مأرب برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالأمم المتحدة تكشف عن فاجعة تهدد اليمن ستطال 13مليون يمني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال برنامج الأغذية العالمي، إن شهر أغسطس آب الماضي شهد أسوأ مستوى من التدهور في حالة انعدام الأمن الغذائي في اليمن منذ أربع سنوات.وأكد البرنامج .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

قال برنامج الأغذية العالمي، إن شهر أغسطس/ آب الماضي شهد أسوأ مستوى من التدهور في حالة انعدام الأمن الغذائي في اليمن منذ أربع سنوات.

وأكد البرنامج التابع للأمم المتحدة، في آخر تحديث له عن الأمن الغذائي في اليمن، استمرار تدهور انعدام الأمن الغذائي خلال أغسطس/ آب الماضي، حيث “سجل استهلاك الغذاء أسوأ مستوى له خلال السنوات الأربع الماضيةâ€‌.

وأظهر استطلاع أجراه البرنامج وشمل عددا من الأسر من مختلف أنحاء اليمن

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة تكشف عن فاجعة تهدد اليمن ستطال 13مليون يمني وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية