مارب : مجمع النصر الطبي للجرحى يقيم حفلا فنياً وخطابياً احتفاء بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر

اخبار عربية - - بواسطة : (مأرب برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمارب : مجمع النصر الطبي للجرحى يقيم حفلا فنياً وخطابياً احتفاء بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أقامت اللجنة الطبية العسكرية ودائرة الخدمات الطبية بالتعاون مع ملتقى الفنانين والأدباء اليمنيين، حفلا فنياً وخطابياً في مجمع النصر الطبي للجرحى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أقامت اللجنة الطبية العسكرية ودائرة الخدمات الطبية بالتعاون مع ملتقى الفنانين والأدباء اليمنيين، حفلا فنياً وخطابياً في مجمع الطبي للجرحى الأبطال احتفاء بالعيد الوطني الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل ألقى مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن داوود محمد داوود، كلمة نقل خلالها تهاني القيادة السياسية والعسكرية لجرحى الحرب من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية بمناسبة ذكرى سبتمبر المجيدة.

وأكد العميد داوود،

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارب : مجمع النصر الطبي للجرحى يقيم حفلا فنياً وخطابياً احتفاء بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية