«فلامبو» منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.. تأسس عام 2016

رياضة - - بواسطة : (أخبار الوطن) -

اخبار الرياضة، 11 39 م الأحد 25 سبتمبر 2022 فلامبوا البورندي .،فلامبو منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا تأسس عام 2016،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فلامبو» منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.. تأسس عام 2016في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

11:39 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

فلامبوا البورندي

حقق فلامبو دو سنتر، منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حجز مقعدًا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإطاحة بالاتحاد الليبي من البطولة، بعد الفوز عليه في الدور التمهيدي من البطولة.

منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، أصبح مثار اهتمامات الجماهير البيضاء، بعدما نجح الأبيض في التأهل له بفوزه على إليكت سبورت التشادي، ليضرب موعدًا مع فلامبوا.

الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، والذي سيلتقيه الفريق الأبيض في لقائين بدور الـ32 من البطولة، خلال شهر أكتوبر.

«فلامبوا» فريق جديد في الساحة الأفريقية

فلامبو من الفرق الصاعدة بالقارة السمراء، بعد تأسيسه عام 2016، وذلك من رحم أكاديمية نادي لو ماساجير البورندي أحد أندية القمة في بورندي، قبل أن تتطور الفرق ويشترك في البطولات.

استمر الفريق في الدرجة الثانية 3 سنوات، حتى اقترب من التأهل وكان وقتها تحت اسم لو ماساجير 2، ليتم رفضه، ويتغير الاسم في موسم 2017-2018 إلى فلامبوا، واحتل هذا الموسم المركز العاشر، ثم التاسع في الموسم التالي، والمركز الخامس في الموسم 2019-2020، والمركز الثالث في موسم 2020-2021 بفارق نقطة عن لو ماساجير نجوزي بطل المسابقة.

 

وحقق فلامبو لقب الدوري البورندي الموسم الماضي بعد موسم مثير، ليحصد لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه ويتأهل لدوري الأبطال، ليبدأ مسيرة الألقاب بعد خسارته الكأس  موسمي 2021، 2022.

موعد مباراة الزمالك وفلامبوا البورندي

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد المباريات المبدئية بدور الـ32 من البطولة، في الفترة بين 7 إلى 9 أكتوبر للقاء الذهاب، و14 إلى 16 للإياب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فلامبو» منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.. تأسس عام 2016 وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة