غضب المحتجين يصل أثينا.. ضرب سفارة الملالي بـ«مولوتوف»

اخبار عربية - - بواسطة : (صحيفة عكاظ) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دغضب المحتجين يصل أثينا.. ضرب سفارة الملالي بـ«مولوتوف»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تخطت انتفاضة الغضب الإيرانية على وفاة الشابة مهسا أميني حدود البلاد، وبعد أن طالت كردستان العراق، وصلت إلى العاصمة اليونانية. وعقب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

تخطت انتفاضة الغضب الإيرانية على وفاة الشابة مهسا أميني حدود البلاد، وبعد أن طالت كردستان العراق، وصلت إلى العاصمة اليونانية. وعقب احتجاجات غاضبة أمام سفارة إيران في أثينا، تعرضت السفارة للرشق بزجاجة مولوتوف، في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد)، دون أن تتسبب بأضرار.

وتجمع نحو 200 شخص بعد ظهر أمس (السبت) في ميدان سينتاجما وسط أثينا احتجاجاً على تصدي إيران بقوة للمظاهرات في أعقاب وفاة الشابة مهسا أميني بعد أن اعتقلتها شرطة الأخلاق. وقصّت نساء إيرانيات شعرهن تضامناً مع مهسا أميني، ورفعن لافتات تحمل شعار «قولوا اسمها!».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غضب المحتجين يصل أثينا.. ضرب سفارة الملالي بـ«مولوتوف» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية