لبلوغ الدوري الممتاز.. ديالى يتعاقد مع محترفين ابرزهم برازيلي

رياضة - - بواسطة : (شفق نيوز) -

اخبار الرياضة، شفق نيوز أعلن نادي ديالى لكرة القدم الناشط في دوري الدرجة الأولى، اليوم الجمعة، .،لبلوغ الدوري الممتاز ديالى يتعاقد مع محترفين ابرزهم برازيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلبلوغ الدوري الممتاز.. ديالى يتعاقد مع محترفين ابرزهم برازيلي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

شفق نيوز/ أعلن نادي ديالى لكرة القدم الناشط في دوري الدرجة الأولى، اليوم الجمعة، التعاقد مع محترف برازيلي وقرب التعاقد مع اخرين عرب واجانب للوصول الى الدوري الممتاز، فيما بيّن أن التعاقدات الحالية والقادمة جاءت بتمويل ذاتي وجهود رئيس النادي النائب في البرلمان العراقي.

وقال أمين سر النادي فراس حمزة لوكالة شفق نيوز ان "النادي تعاقد مع اللاعب البرازيلي رينالد قادما من نادي اتلتيكو غويانيينسي في الدوري البرازيلي"، من دون الإفصاح عن قيمة العقد، مؤكدا التعاقد مع "محترفين عرب وأجانب قريبا لبلوغ الدوري الممتاز رغم المصاعب المالية التي تواجه النادي".

وبين حمزة أن "تمويل التعاقد مع المحترفين جاء بتمويل ذاتي وجهود رئيس النادي النائب احمد الموسوي ونائب رئيس النادي"، مشيرا الى "وعود من حكومة ديالى لدعم النادي في مسيرته في دوري الدرجة الاولى سعيا لبلوغ الدرجة الممتازة".

وضمن نادي ديالى البقاء بدوري الدرجة الأولى للموسم المقبل بصعوبة جراء الضائقة المالية وانعدام دعم الحكومة المحلية ووزارة الشباب والرياضة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبلوغ الدوري الممتاز.. ديالى يتعاقد مع محترفين ابرزهم برازيلي وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة