وزارة النفط: إنتاج الحقول الشرقية اليومي من النفط 80.3 ألف برميل يسرق الاحتلال الأمريكي معظمها

اقتصاد - - بواسطة : (وكالة الأنباء السورية) -

مال واعمال، دمشق سانا بمتوسط إنتاج يومي 80.3 ألف برميل يتم تسليم 14.2 ألف برميل منها .،وزارة النفط إنتاج الحقول الشرقية اليومي من النفط 80.3 ألف برميل يسرق الاحتلال الأمريكي معظمها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزارة النفط: إنتاج الحقول الشرقية اليومي من النفط 80.3 ألف برميل يسرق الاحتلال الأمريكي معظمهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

دمشق-سانا

بمتوسط إنتاج يومي 80.3 ألف برميل يتم تسليم 14.2 ألف برميل منها يومياً إلى المصافي بينما تسرق قوات الاحتلال الأمريكي ومرتزقتها ما يصل إلى 66 ألف برميل يومياً من الحقول المحتلة في المنطقة الشرقية.

وبينت الوزارة خلال اجتماع عقد لمناقشة خطط عملها وعمل الشركات التابعة لها خلال النصف الأول من العام الجاري أن إنتاج الغاز الطبيعي بلغ حوالي 2 مليار متر مكعب بمعدل إنتاج يومي 11.3 مليون متر مكعب يومياً منه 11.1 مليون متر مكعب يومياً غازاً نظيفاً.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة النفط: إنتاج الحقول الشرقية اليومي من النفط 80.3 ألف برميل يسرق الاحتلال الأمريكي معظمها وتم نقلها من وكالة الأنباء السورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في مال واعمال