مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا

تكنولوجيا - - بواسطة : (رقمي Raqami TV) -

اخبار التكنولوجيا، تم إطلاق هواتف Redmi الجديدة وسماعات الرأس اللاسلكية ، وبالإضافة إلى ذلك أطلقت .،مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

تم إطلاق هواتف Redmi الجديدة وسماعات الرأس اللاسلكية ، وبالإضافة إلى ذلك أطلقت Xiaomi أيضًا منتجًا جديدًا هو الجهاز القابل للارتداء باند 7 – Xiaomi Band 7.

تفاصيل الجهاز من حيث المواصفات والسعر والألوان والتوفر ..

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7سعر شاومي باند 7

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7

المحتوى

1 مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 72 سعر شاومي باند 7

وبالنظر إلى الوقت ، والطقس ، ومعدل ضربات القلب ، وأكسجين الدم ، وبيانات الرياضة ، سنجد أن كل عرض مختلف تمامًا عما سبق في باند 6.

يدعم شاومي باند 7 أيضًا المراقبة المستمرة لأكسجين الدم على مدار اليوم ، بمستويات الأكسجين في الدم أقل من تحذير الاهتزاز بنسبة 90 ٪. مع مجموعة كاملة من الإرشادات الرياضية ، أعتقد أن المستخدمين يكونون أكثر أمانًا عند ممارسة الرياضة.

إنه يوفر دقة عالية في الكشف ، ويمكن لاستهلاك الطاقة المنخفض لأجهزة الاستشعار الصحية أن يوفر معدل ضربات القلب المستمر ووظيفة الكشف عن الأكسجين في الدم ، ويدعم مراقبة النوم ، وإدارة الرياضة ، ومراقبة الإجهاد وأنواع أخرى من التطبيقات الصحية.

من حيث الأداء : قامت Xiaomi Band 7 بترقية معالج Dialog 14706 الجديد ، وأداء أقوى ، ووضع الرياضة من 30 إلى 120 وضعية تدريب، مع تصميم جديد لنظام OS ، وترقية شاملة لواجهة المستخدم ، وعرض معلومات أكثر سهولة ، ومعلومات صفحة واحدة ، ومرئية أكثر جمالا.

وتقول الشركة أن بطارية شاومي باند 7 بسعة 180 مللي أمبير في الساعة يجب أن تدوم 14 يومًا ، لكننا نتوقع ذلك بدون وضع التشغيل الدائم. يستغرق شحن السوار احتياطيًا ساعتين.

وفيما يتعلق بالحزام ، أضاف Xiaomi Band 7 أيضًا تمويهًا وحزامًا جديدًا من مادة الفلورسنت المميزة وحزام TPU الملون الجديد.

سعر شاومي باند 7

تتضمن هذه التشكيلة الجديدة إصدارًا قياسيًا وإصدار NFC بسعر 249 يوان و 299 يوان على التوالي.

سعر ومواصفات فيفو واي 75 – vivo Y75 نسخة 4G رسميًا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار التكنولوجيا