مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T19:16:04+03:00

اخبار التكنولوجيا، تم إطلاق هواتف Redmi الجديدة وسماعات الرأس اللاسلكية ، وبالإضافة إلى ذلك أطلقت .،مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تم إطلاق هواتف Redmi الجديدة وسماعات الرأس اللاسلكية ، وبالإضافة إلى ذلك أطلقت Xiaomi أيضًا منتجًا جديدًا هو الجهاز القابل للارتداء باند 7 – Xiaomi Band 7.

تفاصيل الجهاز من حيث المواصفات والسعر والألوان والتوفر ..

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7سعر شاومي باند 7

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7

المحتوى

1 مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 72 سعر شاومي باند 7

وبالنظر إلى الوقت ، والطقس ، ومعدل ضربات القلب ، وأكسجين الدم ، وبيانات الرياضة ، سنجد أن كل عرض مختلف تمامًا عما سبق في باند 6.

يدعم شاومي باند 7 أيضًا المراقبة المستمرة لأكسجين الدم على مدار اليوم ، بمستويات الأكسجين في الدم أقل من تحذير الاهتزاز بنسبة 90 ٪. مع مجموعة كاملة من الإرشادات الرياضية ، أعتقد أن المستخدمين يكونون أكثر أمانًا عند ممارسة الرياضة.

إنه يوفر دقة عالية في الكشف ، ويمكن لاستهلاك الطاقة المنخفض لأجهزة الاستشعار الصحية أن يوفر معدل ضربات القلب المستمر ووظيفة الكشف عن الأكسجين في الدم ، ويدعم مراقبة النوم ، وإدارة الرياضة ، ومراقبة الإجهاد وأنواع أخرى من التطبيقات الصحية.

من حيث الأداء : قامت Xiaomi Band 7 بترقية معالج Dialog 14706 الجديد ، وأداء أقوى ، ووضع الرياضة من 30 إلى 120 وضعية تدريب، مع تصميم جديد لنظام OS ، وترقية شاملة لواجهة المستخدم ، وعرض معلومات أكثر سهولة ، ومعلومات صفحة واحدة ، ومرئية أكثر جمالا.

وتقول الشركة أن بطارية شاومي باند 7 بسعة 180 مللي أمبير في الساعة يجب أن تدوم 14 يومًا ، لكننا نتوقع ذلك بدون وضع التشغيل الدائم. يستغرق شحن السوار احتياطيًا ساعتين.

وفيما يتعلق بالحزام ، أضاف Xiaomi Band 7 أيضًا تمويهًا وحزامًا جديدًا من مادة الفلورسنت المميزة وحزام TPU الملون الجديد.

سعر شاومي باند 7

تتضمن هذه التشكيلة الجديدة إصدارًا قياسيًا وإصدار NFC بسعر 249 يوان و 299 يوان على التوالي.

سعر ومواصفات فيفو واي 75 – vivo Y75 نسخة 4G رسميًا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار