انكسار الموجة الحارة الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T19:04:03+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 23 مايو 2024 06 59 م أعلنت الهيئة العامة لـ .،انكسار الموجة الحارة الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 06:59 م

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجة، على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد.

حالة في مصر

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان، أن البلاد تشهد طقسا حارا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائلا للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل ليلًا على شمال البلاد ومائلا للحرارة على جنوب البلاد.

الظواهر الجوية المتوقعة

وتشهد القاهرة الكبرى نشاطا للرياح أحيانًا بقيمة 32 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيًا، والوجه البحري ومدن القناة تشهد نشاطا للرياح أحيانًا بقيمة 32 كم/س، والأجواء غائمة بشكل جزئي.

أما السواحل الشمالية الغربية يسوده نشاط للرياح أيحانُا بقيمة 30 كم/س، والجو يصبح غائما بشكل جزئي.

بينما يسود السواحل الشمالية الشرقية ووسط ، نشاط للرياح بقيمة 32 كم/س، والجو يكون غائم جزئيًا، أما جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يشهد نشاطا للرياح بمعدل 40 كم/س، والجو يصبح مشمسا، أما شمال الصعيد يسوده نشاط للرياح بقيمة 32 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة، بينما يسود جنوب الصعيد نشاط للرياح بقيمة 34 كم/س، والجو يصبح مشمس.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة 24 مايو 2024:

·   القاهرة العظمى 34، الصغرى 21.

·   الإسكندرية: العظمى 26، الصغرى 19.

·   العاصمة الإدارية: العظمى 34، الصغرى 22.

·   شرم الشيخ: العظمى 38، الصغرى 26.

·   طابا: العظمى 35، الصغرى 26.

·   أسوان: العظمى 43، الصغرى 28.

·   الأقصر: العظمى 42، الصغرى 28.

·   أسيوط: العظمى 35، الصغرى 23.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر: انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار