أسعار البقر والجاموس في الأسواق اعرف قبل ما تشتري الأضحية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T18:25:38+03:00

اخبارالمنوعات، يستعد المسلمون للذبح ويبدأون في شراء الأضاحي من الأسواق والتجار استعدادا للتضحية في .،أسعار البقر والجاموس في الأسواق اعرف قبل ما تشتري الأضحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار البقر والجاموس في الأسواق.. اعرف قبل ما تشتري الأضحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد المسلمون للذبح ويبدأون في شراء الأضاحي من الأسواق والتجار استعدادا للتضحية في أيام العيد وتوزيع اللحوم على الفقراء والمساكين.

وللراغبين في التضحية في العيد، نقدم لكم في السطور التالية أبرز أسعار البقر والجاموس في الأسواق وفقا لما قاله تاجر المواشي في منطقة حدائق القبة محمد عليوة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، مشيرا إلى أن الأسعار تختلف من منطقة إلى أخرى حسب حالة ووزن الأضحية.

أسعار البقر والجاموس

وقال عليوة، إن سعر كيلو البقر الكبير القائم يصل إلى نحو 185 جنيها، كما يصل سعر البقري الصغير القائم  إلى نحو 185 جنيها للكيلو.

ويبلغ سعر الجاموس الكبير القائم نحو 165 جنيها للكيلو، فيما يصل سعر الجاموس الصغير القائم إلى نحو 175 جنيها للكيلو الواحد.

وأشار تاجر المواشي، إلى أن أسعار العجول شبة البقر قبل العشر ستتراوح ما بين قيمة 40 لـ50 ألف جنيه في الأسواق المختلفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار البقر والجاموس في الأسواق.. اعرف قبل ما تشتري الأضحية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار