أكبر تهديد وجودي لصانعي السيارات الكهربائية الصينيين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T18:21:11+03:00

اخبارالمنوعات، 05 55 م الخميس 23 مايو 2024 كتب محمد جمال يواجه صناع .،أكبر تهديد وجودي لصانعي السيارات الكهربائية الصينيين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكبر تهديد وجودي لصانعي السيارات الكهربائية الصينيينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:55 م الخميس 23 مايو 2024

كتب - محمد جمال:

يواجه صناع السيارات الكهربائية في الصين أزمة تهدد بقاءهم، حيث يستغرق بعضهم وقتًا طويلاً لدفع مستحقاتهم للموردين، مما يعكس التوتر المتزايد في سوق السيارات بالبلاد.

وكشفت بيانات مالية أعلنت عنها شركة Nio، أنها تستغرق مايقرب من 295 يومًا لتسوية ديونها المستحقة، بينما تستغرق شركة Xpeng ما يقرب من 221 يومًا مقارنة بـ 101 يومًا لشركة تسلا.

يعكس هذا الوضع الذي يعيشه مصنعي السيارات الكهربائية انخفاض الطلب على السيارات الكهربائية في ظل تباطؤ النمو الاقتصادي، فضلًا عن ضعف معنويات المستهلكين في الصين مما يؤدي إلى حروب أسعار وهوامش ربح منخفضة.

تمويلياً، يُعتبر طول مدة دورة سداد الديون مؤشراً على جودة الإدارة المالية للشركات، إلا أنه يمكن أن يؤثر سلباً على موقف السيولة واحتياجات التمويل لرأس المال العامل.

ومنذ إلغاء برنامج الدعم الوطني لشراء السيارات الكهربائية في عام 2022، تقدمت بعض الشركات المصنعة الصغيرة بطلبات لإعادة الهيكلة أو علقت عملياتها مما قد ينذر باندماج فوضوي في قطاع السيارات الكهربائية مع إفلاس الموردين.

وقد يتسبب ذلك في مشاكل بالإنتاج لشركات صناعة السيارات في المستقبل، مما قد يؤثر هذا الوضع سلبًا على موردي قطع غيار السيارات مما يجعلهم يواجهون ضغطاً كبيراً.

اقرأ أيضًا:

بطريقة بسيطة.. اعرف كيف تحتسب مسافة الفرملة الآمنة بسيارتك

سيارة جديدة موديل 2024 مستوردة بسعر مناسب.. تعرف عليها

وكيل بستيون يطرح T55 موديل 2024 رسميًا في مصر.. أسعار ومواصفات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكبر تهديد وجودي لصانعي السيارات الكهربائية الصينيين،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار