كولر يحسم بديل علي معلول أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:16:56+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 05 06 م استقر السويسري مارسيل كولر .،كولر يحسم بديل علي معلول أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحسم بديل علي معلول أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 05:06 م

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على بديل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الفريقين، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وحسم مارسيل كولر قراره بشأن خلفية علي معلول خلال لقاء الترجي التونسي في إياب نهائي الأبطال، بعد الإصابة القوية التي تعرض إليها النجم التونسي.

وقرر كولر استمرار الاعتماد على كريم فؤاد خلال مباراة الإياب في مركز الظهير الأيسر أمام الترجي التونسي، ليعوض غياب معلول الذي أجرى جراحة وتر إكيلس بعد إصابته بقطع جزئي في الوتر.

كولر يستعين بكريم فؤاد

واستعان المدرب السويسري بخدمات كريم فؤاد في مباراة الذهاب، بعد الإصابة المفاجئة التي تعرض إليها معلول في مطلع اللقاء.

وجاء قرار كولر بالاعتماد على كريم فؤاد في ظل جاهزية اللاعب، وامتلاكه للعديد من الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة في مركز الظهير الأيسر.

كما أن فؤاد يعتبر اللاعب المناسب لشغل هذا المركز، في ظل غياب عمر كمال عبد الواحد بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق الأحمر، إلى جانب ابتعاد كريم الدبيس عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

واستبعد كولر، كريم الدبيس من قائمة الفريق الأحمر استعدادًا لخوض لقاء الترجي في إياب النهائي لأسباب فنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحسم بديل علي معلول أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار