تعرف على موعد المران الأخير لـ الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:00:41+03:00

اخبار الرياضة، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء غد الجمعة، .،تعرف على موعد المران الأخير لـ الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على موعد المران الأخير لـ الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى من المران، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويستعد الفريق لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي البطولة، بعد أن تعادل الفريقين بدون أهداف في لقاء الذهاب على ستاد حمادي العقربي في رادس مساء السبت الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد المران الأخير لـ الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي دوري الأبطال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار