ريال مدريد يفاضل بين رودري وكيميتش لتعويض توني كروس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T16:56:32+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن نادى ريال مدريد الإسباني استقر على بديل .،ريال مدريد يفاضل بين رودري وكيميتش لتعويض توني كروس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يفاضل بين رودري وكيميتش لتعويض توني كروسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن نادى ريال مدريد الإسباني استقر على بديل نجمه الألماني توني كروس الذي اعتزاله رسميًا نهاية الموسم الجاري، عقب بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك لاعبين يمكن أن يحلا محل كروس في خط وسط ريال مدريد وهما رودري لاعب ، وجوشوا كيميش لاعب ، المرشحان لخلافة كروس في ريال مدريد.

وينتهي عقد رودري مع مانشستر سيتي في يونيو 2027، وسيكون على ريال مدريد التفاوض مع النادي الإنجليزي.

فيما يرتبط كيميتش بعقد مع بايرن ميونخ حتي يونيو 2025، ولم يصل لاتفاق لتوقيع عقد جديد، وارتبط بالفعل بإمكانية الرحيل، مع اهتمام بالتعاقد معه.

وسيودع كروس ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد في وقت لاحق من هذا الأسبوع ضد ريال بيتيس، بينما سيلعب آخر مباراة له على الإطلاق مع النادي على ملعب ويمبلي ضد بوروسيا دورتموند.

وفاز توني كروس خلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميص الريال بـ 22 لقبًا في 463 مباراة حتى الآن: 4 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 1 كأس الملك و4 سوبر. كؤوس من اسبانيا.

وبالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد، أصبح توني كروس بطل العالم مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 بالبرازيل، ومع بايرن ميونخ، فاز بكأس أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، (3)، كؤوس ألمانيا (3)، وكأس السوبر الألماني (2).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يفاضل بين رودري وكيميتش لتعويض توني كروس،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار