ما هي فكرة استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:52:42+03:00

اخبارالمنوعات، تنتشر العديد من الادعاءات على مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية إصلاح الإلكترونيات .،ما هي فكرة استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليما هي فكرة استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنتشر العديد من الادعاءات على مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية إصلاح الإلكترونيات في المنزل، ومؤخرا على نفس الخطى انتشرت ادعاءات حول إمكانية إصلاح شاشات الهواتف المحطمة باستخدام معجون الأسنان.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة حقيقة استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف، وذلك من خلال السطور التالية.

استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف

استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف

تحتوي مادة معجون الأسنان على مواد كاشطة خفيفة، وهذا ما تعتمد عليه فكرة استخدام معجون الأسنان، على اعتقاد أنها ستساعد في إزالة الخدوش الطفيفة من سطح الشاشة.

حقيقة نجاح استخدام معجون الأسنان في إصلاح شاشات الهواتف

لا يوجد أي دليل علمي يدعم الادعاءات بأن معجون الأسنان يمكنه إصلاح شاشات الهواتف المحطمة، في الواقع، قد يؤدي استخدام معجون الأسنان إلى إتلاف الشاشة أكثر.

أسباب عدم نجاح معجون الأسنان في إصلاح شاشات الهواتف

- تكون الشاشة من عدة طبقات: تتكون شاشة الهاتف من العديد من الطبقات، بما في ذلك طبقة زجاجية خارجية وطبقة LCD داخلية. قد يؤدي استخدام معجون الأسنان إلى خدش الطبقة الزجاجية الخارجية، مما قد يجعل الشاشة تبدو أسوء.

- احتواء معجون الأسنان على مواد كيميائية ضارة: قد تحتوي بعض أنواع معجون الأسنان على مواد كيميائية ضارة يمكن أن تتلف طلاء الشاشة أو مكوناتها الداخلية.

- الحلول البديلة أكثر فاعلية: تتوفر حلول أكثر فاعلية لإصلاح شاشات الهواتف المحطمة، مثل استبدال الشاشة بالكامل أو استخدام واقي شاشة مخصص.

استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف

نصائح للحفاظ على شاشة الهاتف

- استخدم واقي شاشة: استخدام واقي شاشة، هي أفضل طريقة لحماية شاشة هاتفك من الخدوش والكسر.

- التعامل مع الهاتف بعناية: تجنب إسقاط الهاتف أو وضعه في أماكن قد يتعرض فيها للصدمات أو الخدوش.

- تنظيف شاشة الهاتف بانتظام: استخدم قطعة قماش ناعمة ومبللة قليلاً لتنظيف شاشة الهاتف، مع تجنب استخدام المنظفات القاسية أو الكحول.

ً
ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة والحفاظ على نضارتها.. المكونات وطريقة الاستخدام

5 طرق للتخلص من الكرش والحفاظ على قوام ممشوق

كيفية اختيار موقع ألعاب عربي موثوق على الإنترنت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هي فكرة استخدام معجون الأسنان لإصلاح شاشات الهواتف؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار