الاحتلال الإسرائيلى يعلن اغتيال محمد فران القيادى بحزب الله جنوب لبنان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:52:03+03:00

عربي ودولي، اغتال جيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الخميس، محمد على ناصر فران، القيادى بحزب الله .،الاحتلال الإسرائيلى يعلن اغتيال محمد فران القيادى بحزب الله جنوب لبنان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاحتلال الإسرائيلى يعلن اغتيال محمد فران القيادى بحزب الله جنوب لبنانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اغتال جيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الخميس، محمد على ناصر فران، القيادى بحزب الله فى غارة لسلاح الجو الإسرائيلى على جنوب لبنان.

وذكر الجيش فى بيان صحفى أوردته صحفية معاريف الإسرائيلية، أن فران مسؤول البنية التحتية الإنتاجية والتجهيزية لحزب الله فى جنوب لبنان، وأنه كان مسؤولا في السنوات الأخيرة، عن إنتاج أسلحة استراتيجية وفريدة من نوعها لحزب الله.

وأوضح الجيش أن بعض البنى التحتية التي كان مسؤولاً فران عنها في جنوب لبنان تعرضت للهجوم خلال الأشهر الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال الإسرائيلى يعلن اغتيال محمد فران القيادى بحزب الله جنوب لبنان،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار