بسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:45:15+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة بسمة داود عن شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية ، الذي من المقرر طرحه يوم .،بسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل «الوصفة السحرية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة بسمة داود عن شخصيتها في «الوصفة السحرية»، الذي من المقرر طرحه يوم 8 يونيو عبر شاشة DMC، بينما يعرض يوم 7 يونيو عبر منصة watch it.

وشاركت بسمة داود عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوسترها المنفرد من المسلسل، وعلقت: «انتظروا نهلة في الوصفة السحرية، مسلسل #الوصفة_السحرية يوم السبت 8 / 6 / 2024 وحصريا علي #watch it يوم 7 / 6 / 2024».

بسمة داود في مسلسل الوصفة السحرية

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

يدور مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحرية

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

ً
بشعر كيرلي.. لقاء سويدان تروج لدورها في مسلسل «الوصفة السحرية» | صور

هيدي كرم تروج لـ مسلسل «الوصفة السحرية» بـ بوسترها المنفرد

أول مسلسلات «الأوف سيزون».. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» على dmc



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل «الوصفة السحرية»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار