عذر أقبح من ذنب جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلق على واقعة حرق القرآن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:34:04+03:00

عربي ودولي، فتحت الشرطة العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي تحقيقا بعد نشر مقطع فيديو على الإنترنت .،عذر أقبح من ذنب جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلق على واقعة حرق القرآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعذر أقبح من ذنب.. جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلق على واقعة حرق القرآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فتحت الشرطة العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي تحقيقا بعد نشر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه جندي وهو يرمي مصحف في النار في غزة.

ووفقا لإذاعة الجيش الإسرائيلي، قال الجيش الإسرائيلي إن سلوك الجندي لا يتماشى مع قيم الجيش الإسرائيلي الذي يحترم جميع الأديان ويدين مثل هذا السلوك.

ونشرت إذاعة الجيش، على حسابها بمنصة X، المقطع المصور ومدته 3 ثوان، والذي يظهر فيه جندي يحمل سلاحه ويرمي نسخة من المصحف في النار، لكنها لم تحدد موقع الحادث ولا تاريخه.

يأتي الفيديو في خضم حرب في غزة اندلعت إثر هجوم حماس، في 7 أكتوبر، الذي أسفر عن مقتل أكثر من 1170 شخصا غالبيتهم من المدنيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عذر أقبح من ذنب.. جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلق على واقعة حرق القرآن،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار