أنا الأسد زأر الوحش شاهد رئيس الأرجنتين يغنى خلال عرض كتابه الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:22:03+03:00

عربي ودولي، تحول الرئيس الأرجنتيني، خافيير مايلى،  إلى نجم روك خلال عرض كتابه الجديد الرأسمالية .،أنا الأسد زأر الوحش شاهد رئيس الأرجنتين يغنى خلال عرض كتابه الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنا الأسد.. زأر الوحش.. شاهد رئيس الأرجنتين يغنى خلال عرض كتابه الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحول الرئيس الأرجنتيني، خافيير مايلى،  إلى نجم روك خلال عرض كتابه الجديد: الرأسمالية والاشتراكية وفخ الكلاسيكية الجديدة، وبدأ في الغناء إلى فريق روك، حسبما قالت صحيفة الإسبيكتاتور المكسيكية.

[embedded content]

وأشارت الصحيفة إلى أن مايلى اختار ملعب لونا بارك للفعاليات الرياضية والحفلات الموسيقية الذى يتسع لأكثر من 11 ألف شخص ، فيما أكدت السلطات أنه لم يتم تخصيص أي أموال من الميزانية لهذا العرض.

وأوضحت الصحيفة أن الرئيس وصل إلى المسرح بملابسه المعتادة من معطف واقى من المطر من الجلد وبدلة سوداء، وقام الحاضرون بتغطية أغاني الروك الأرجنتينية، ولوحوا بالعديد من اللافتات والهتافات ضد الرئيسة الأرجنتينية السابقة كريستينا فرنانديز (2007-2015) أو ضد رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز.

ويحمل كتاب مايلى اسم ، الرأسمالية والاشتراكية والفخ الكلاسيكي الجديد، ويعكس وجهات نظر ميلي الرئيسية حول مبادئ وخصائص التنمية الاقتصادية.

وافتتح الرئيس الأرجنتيني الحدث بتقديم الأغنية الشهيرة التي كانت رمزا لحملته الانتخابية، لفرقة الروك الأرجنتينية  "La Renga"، والتي تقول: "مرحبا بالجميع! أنا أسد، وحش يزأر في وسط الشارع. ركض الجميع دون أن يفهموا. عرض الذعر في وضح النهار. من فضلك لا تهرب مني. أنا ملك العالم المفقود. أنا الملك وسوف أدمرك. جميع المتواطئين هم من شهيتي. لا تهرب.. تعالى إلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنا الأسد.. زأر الوحش.. شاهد رئيس الأرجنتين يغنى خلال عرض كتابه الجديد،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار