معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T15:16:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 03 10 م قرر السويسري مارسيل كولر .،معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 03:10 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بلقاء الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر مارسيل كولر إقامة معسكر مغلق للاعبي الأهلي لمدة 48 ساعة، قبل المباراة المرتقبة.

وينتظم لاعبو الأهلي في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس، عقب انتهاء مران الفريق الأحمر الذي يخوضه على ملعب مختار التتش.

وفضل مارسيل كولر الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة؛ من أجل تكثيف استعدادات الفريق الأحمر، لخوض نهائي البطولة الإفريقية وفرض المزيد من السيطرة والتركيز على اللاعبين.

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التونسي علي معلول وعمرو السولية إلى جانب خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس بالإضافة إلى كريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار