رومارينهو يودع جماهير اتحاد جدة في التشكيلة المتوقعة لمواجهة ضمك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T14:17:06+03:00

اخبار الرياضة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، نحو ملعب .،رومارينهو يودع جماهير اتحاد جدة في التشكيلة المتوقعة لمواجهة ضمك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرومارينهو يودع جماهير اتحاد جدة في التشكيلة المتوقعة لمواجهة ضمكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، نحو ملعب "الجوهرة المشعة"، لمتابعة مواجهة اتحاد جده، الذى يحل ضيفً على نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ 32، وقبل الأخيرة، من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

ويسعى فريق اتحاد جدة، فى تلك المواجهة، للتخلص من النتائج السلبية التي لاحقته مؤخراً، بعد فقده لعبدالرزاق حمدالله أهم أعمدته في هذه المباراة، وكذلك الفرنسى كريم بنزيما، وذلك للإصابة. 

ومن المتوقع أن يدخل جاياردو المدير الفنى لفريق اتحاد جده، اللقاء معتمداً على البرازيلي رومارينهو، وذلك في مباراة وداعه إذ سيخوض آخر مواجهة أمام جماهير النادي، وذلك بعد إعلان رحيله بنهاية الموسم الحالي. 

وجاء التشكيل المتوقع لاتحاد جده كالتالي:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة. خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن كادش، سعد آل موسى- فواز الصقور. خط الوسط: كانتي ، فيصل الغامدي، عوض الناشري، فيلبي جوتا. خط الهجوم : رومارينهو، طلال حاجي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رومارينهو يودع جماهير اتحاد جدة في التشكيلة المتوقعة لمواجهة ضمك،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار