بوتين تعاون كبير بين روسيا والبحرين ومواقفهما متقاربة تجاه القضايا الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T13:48:40+03:00

عربي ودولي، قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إن روسيا والبحرين لديهما تعاون كبير ومواقف متقاربة .،بوتين تعاون كبير بين روسيا والبحرين ومواقفهما متقاربة تجاه القضايا الدولية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوتين: تعاون كبير بين روسيا والبحرين ومواقفهما متقاربة تجاه القضايا الدوليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الرئيس الروسى فلاديمير ، إن روسيا والبحرين لديهما تعاون كبير ومواقف متقاربة تجاه القضايا الدولية.

وأضاف بوتين - خلال قمة مع ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة بالعاصمة موسكو، أوردته قناة روسيا اليوم، اليوم الخميس، أن هناك قنوات إتصال جيدة بين وزارتي خارجية البلدين، مشيرا إلى أن العلاقات التجارية بين البحرين وروسيا لها وتيرة جيدة.

وأكد وجود علاقات إيجابية في مجال الثقافة بين موسكو والمنامة، حيث ستجري هذا العام "أيام البحرين" في روسيا، كما أن هناك آفاق واعدة للتعاون في مجال التعليم بين البلدين.

وفيما يخص الاستثمارات بين البلدين، أوضخ الرئيس الروسي، أنه يتم حاليا تنفيذ 30 مشروعا بقيمة 500 مليون دولار، منوها بأن هذا العام يتم الاحتفال بمرور 35 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين روسيا والبحرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: تعاون كبير بين روسيا والبحرين ومواقفهما متقاربة تجاه القضايا الدولية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار