غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي 3 نجوم بينهم 2 أساسيين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T13:16:51+03:00

اخبار الرياضة، 01 09 م الخميس 23 مايو 2024 فريق الأهلي .،غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي 3 نجوم بينهم 2 أساسيين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغيابات الأهلي أمام الترجي التونسي.. 3 نجوم بينهم «2 أساسيين»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:09 م | الخميس 23 مايو 2024

فريق الأهلي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثة نجوم خلال مواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها بعد غدا السبت، على ستاد القاهرة، بداعي الإصابة.

غياب السولية ومعلول عن نهائي أفريقيا

ويغيب عمرو السولية - أحد اللاعبين الأساسيين - عن الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، ولم يتعاف حتى الآن؛ وأصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في مباراة الترجي السبت المقبل.

وأصبح التونسي علي معلول - أحد اللاعبين الأساسيين أيضًا - خارج حسابات الأهلي أمام فريق «باب سويقة»، بعد تعرضه للإصابة في وتر أكيلس، تعرض لها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي والتي أقيمت في تونس، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويستمر غياب الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي عن الأهلي في المباريات الإفريقية؛ بسبب عدم قانونية قيد عمر كمال لمشاركته مع فريقه السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية، فيما لم يُقيد «الزنفلي» بسبب التعاقد معه بعد انتهاء القيد في بطولة إفريقيا.

وانضم للثنائي السولية ومعلول، محمد الضاوي كريستو؛ لعدم انتهاء برنامجه التأهيلي الخاص به من الإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة.

ولن يلحق المحترف التونسي الثاني محمد الضاوي بمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستعاد الأهلي جهود ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وأحمد نبيل «كوكا»؛ بعد تعافيهما من الإصابة الأخيرة التي حرمتهما من المشاركة في مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي، على ملعب رادس.

ويواصل المارد الأحمر، تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي.. 3 نجوم بينهم «2 أساسيين»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار