قائمة المنتخب تحسم مؤجلات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T13:16:25+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 01 01 م يترقب مجلس إدارة اتحاد .،قائمة المنتخب تحسم مؤجلات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة المنتخب تحسم مؤجلات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 01:01 م

يترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة وإدارة المسابقات بالجبلاية، إعلان القائمة الخاصة بمنتخب مصر لمعسكره المقبل، والذي يبدأ يوم 28 مايو الجاري استعدادًا لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

قرار رسمي من اتحاد الكرة 

وبحسب ما أكدته مصادر داخل اتحاد الكرة، قرر مجلس الجبلاية في اجتماعه أمس تأجيل مباريات كأس مصر لأي فريق يتواجد منه أكثر من لاعبين اثنين في صفوف منتخب مصر، خلال معسكره المقبل.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة إعلان التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل، لتحديد عدد الأندية التي بات يحق لها تأجيل مبارياتها في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي المباريات التي كان مقررًا إقامتها بالتزامن مع معسكر المنتخب وتحديدًا في الفترة من 28 مايو الجاري وحتى 1 يونيو المقبل.

وخلال الأيام الماضية، أبلغ النادي الأهلي اتحاد الكرة بشكل رسمي بتحفظه على خوض فريقه مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين، وهي المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريق الأحمر مع فريق الألمونيوم، يوم 29 مايو الجاري بـ استاد السلام.

وقبل ساعات خاطب نادي الزمالك اتحاد الكرة بشكل رسمي، لطلب تأجيل مباراته أمام بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر والمقررة يوم 30 مايو الجاري، وذلك لظروف استدعاء 5 من لاعبي الزمالك لمنتخبات بلادهم، بخلاف الاستدعاء المنتظر لعدد من لاعبي الفريق الأبيض لصفوف منتخب مصر في معسكره المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة المنتخب تحسم مؤجلات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار