قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا استبعاد الدبيس و7 لاعبين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T13:05:28+03:00

اخبار الرياضة، قائمة الأهلي ضد الترجي أعلن السويسري مارسيل كولر على المدير الفني للنادي الأهلي، .،قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا استبعاد الدبيس و7 لاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. استبعاد الدبيس و7 لاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قائمة الأهلي ضد الترجي.. أعلن السويسري مارسيل كولر على المدير الفني للنادي الأهلي، على قائمة النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي لخوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل المارد الأحمر.

الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية، صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي ضد الترجي، حيث حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب «حمادي العقربي» بـ رادس.

وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مازيمبي، عندما فرض عليه التعادل السلبي في عٌقر داره بالكونغو بمباراة الذهاب، قبل الفوز عليه في لقاء الإياب بستاد القاهرة الدولي بثلاثية كاسحة.

الأهلي ضد الترجي

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة بمجموع المباراتين.

قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي ضد الترجي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم فؤاد - أحمد نبيل كوكا - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبوعلي - أنتوني موديست.

غيابات الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

فيما جاءت قائمة المستبعدين بالنادي الأهلي ضد الترجي على النحو التالي

حمزة علاء - خالد عبد الفتاح - علي معلول - كريم الدبيس - كريم نيدفيد - عمرو السولية - عمر كمال عبد الواحد - محمود الزنفلي.

استعدادات فريقنا تتواصل لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/jkj2KqAlaJ

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 22, 2024

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء السبت المقبل، الموافق 25 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الترجي، وذلك في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. استبعاد الدبيس و7 لاعبين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار