هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T12:41:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار هدف مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط تشيلسي .،هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت رابطة الممتاز عن اختيار هدف مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزى فى مرمى بورنموث ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الإنجليزي.

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على موقع " أكس " معلنة اختيار هدف كايسيدو أفضل هدف فى موسم الدوري الإنجليزي 2024.

10. Moises Caicedo v Bournemouth pic.twitter.com/PT9UecBamK

— Premier League (@premierleague) May 23, 2024

وجاء هدف الدولي الإكوادوري في الدقيقة 18، عندما وصلته الكرة في منتصف الملعب، بعد خروج خاطئ لحارس بورنموث، ليسددها مباشرة من بعيد في الشباك.

ووصل تشيلسي إلى النقطة 63 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليضمن المشاركة ي دوري المؤتمر الأوروبي على الأقل، وسيتأهل للدوري الأوروبي بشرط خسارة في نهائي الكأس امام .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار