الخارجية الصينية تطبيق القانون بكامل قوته ضد كل من يضر بمصالح بكين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T12:36:38+03:00

عربي ودولي، قال المتحدث بإسم وزارة الخارجية الصينية وانج ون بين، إن بلاده ستطبق القانون بكامل .،الخارجية الصينية تطبيق القانون بكامل قوته ضد كل من يضر بمصالح بكين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية الصينية: تطبيق القانون بكامل قوته ضد كل من يضر بمصالح بكينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المتحدث بإسم وزارة الخارجية الصينية وانج ون بين، إن بلاده ستطبق القانون بكامل قوته ضد أى شخص أو أى كيان يضر بمصالح الصين.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي تعقيبا على قرار الصين باتخاذ إجراءات مضادة ضد عضو الكونجرس الأمريكى السابق مايك جالاغير،حسبما ذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" اليوم الخميس.

وقال وانج إنه طيلة الأعوام القليلة الماضية، وبدافع من المصلحة والتحيز، تدخل جالاغير بشكل صارخ في الشؤون الداخلية للصين، الأمر الذي قوض بشكل خطير سيادة الصين ووحدة وسلامة أراضيها، وزعزع العلاقات الصينية-الأمريكية، وأضر بمصالح الصين بالإضافة إلى المصالح المشتركة بين البلدين. وكانت أفعاله جسيمة من حيث طبيعتها وأثرها .

وقال "وفقا لقانون مكافحة العقوبات الأجنبية الصيني، قررت الصين اتخاذ إجراءات مضادة ضد جالاغير، من بينها منعه من دخول الصين، وتجميد ممتلكاته في الصين، ومنع المنظمات والأفراد في الصين من التعامل والتعاون معه ، وقد صدرت التفاصيل في مرسوم وزارة الخارجية"مضيفا أنه يجب التأكيد على أن الصين لديها عزم راسخ لدعم سيادتها الوطنية وأمنها ومصالحها التنموية وستطبق القانون بكامل قوته ضد أي شخص أو أي كيان يعتزم مواجهتها واحتواءها. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الصينية: تطبيق القانون بكامل قوته ضد كل من يضر بمصالح بكين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار