بالمستندات أصوات داخل مجلس الزمالك تطلب تفعيل بند عقد نداي ورحيله
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T12:24:23+03:00

اخبار الرياضة، 12 17 م الخميس 23 مايو 2024 السنغالى إبراهيما نداي .،بالمستندات أصوات داخل مجلس الزمالك تطلب تفعيل بند عقد نداي ورحيله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالمستندات.. أصوات داخل مجلس الزمالك تطلب تفعيل بند عقد نداي ورحيلهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:17 م | الخميس 23 مايو 2024

السنغالى إبراهيما نداي

تعالت أصوات عديدة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تنادي بعدم تمديد التعاقد مع اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط إبراهيما نداي مع الزمالك بعقد لمدة 3 مواسم، بدءا من 2022-2023، وحتى موسم 2024/2025، بينما يوجد شرط في العقد بأن يكون الثالث اختياريا من جانب مسؤولي الزمالك.

وكشف مصدر داخل مجلس الإدارة خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أنه يحق للزمالك إنهاء التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي دون تحمل أعباء الموسم الثالث، والمقدرة بـ1.9 مليون دولار، خاصة أن الموسم الثالث لا بد من تفعيله من جانب مجلس الزمالك.

وتابع: «الأقرب حتى الآن رحيل نداي عن الزمالك وعدم تمديد التعاقد فى ظل عدم ظهوره بمستوى مميز كما أن رلاتبه كبير لا يتناسب مع إمكانياته».

قيمة عقد إبراهيما نداي مع الزمالك

وينص العقد مع نداي على أن يحصل اللاعب في الموسم الأول علي 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثاني على 964 ألف دولار، بينما يحصل حال تفعيل الموسم الثالث على 1.9 مليون دولار.

ويحق لللاعب حسب العقد المبرم مع الزمالك، الحصول على 25 ألف دولار صافية الضرائب إذا شارك في 75٪ من المباريات الرسمية للنادي هذا الموسم، وبجانب منحه نفس المبلغ إذا نجح في إحراز15 هدفا، و20 ألف جنيه بدل سكن وبدل سيارة بقيمة 15 ألف جنيه شهريا وتذكرتي طيران لكل موسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالمستندات.. أصوات داخل مجلس الزمالك تطلب تفعيل بند عقد نداي ورحيله،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار