الهلال ضد الطائي تشكيل الزعيم المتوقع في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T12:12:37+03:00

اخبار الرياضة، الهلال ضد الطائي يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الطائي، اليوم .،الهلال ضد الطائي تشكيل الزعيم المتوقع في الدوري السعودي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال ضد الطائي.. تشكيل الزعيم المتوقع في الدوري السعودي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضد الطائي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الطائي، اليوم الخميس، وذل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الطائي، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي اليوم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، ليصل إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، ليتوج الزعيم باللقب رسميًا.

وتمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 90 نقطة من 32 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 29 انتصارًا وثلاث تعادلات آخرهم أمام النصر في الجولة الماضية، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال

بينما يحتل فريق الطائي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 8 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 17 مباراة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - محمد كنو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

الهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال ضد الطائي.. تشكيل الزعيم المتوقع في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار