ميدو وسام أبو علي وتاو الأفضل لقيادة الأهلي وكريم فؤاد الأنسب لخلافة معلول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T11:52:02+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 11 41 ص قال أحمد حسام ميدو  نجم .،ميدو وسام أبو علي وتاو الأفضل لقيادة الأهلي وكريم فؤاد الأنسب لخلافة معلول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: وسام أبو علي وتاو الأفضل لقيادة الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة معلولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 11:41 ص

قال أحمد حسام ميدو  نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أنه لابد من الإستفادة من فوز لاعبين الفريق الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لحصد العديد من البطولات وهذا الأمر يبنى ثقه كبيرة بين الجمهور ومجلس الإدارة الحالى. 

ميدو: وسام أبو علي وتاو الأفضل لقيادة الأهلي وكريم فؤاد الأنسب لخلافة معلول 

وأوضح أحمد حسام ميدو خلال تصريحات إذاعية:" جمهور الأهلى الحقيقى سوف يتواجد فى مدرجات ستاد القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية. 

وأشار أحمد حسام ميدو: فريق الترجى التونسى تطوير بشكل كبير خلال الفترة الماضية حيث الجهاز الفنى لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلى هدف فى مرماه بتونس.

وأضاف:" الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة السويسرى كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجى والحذر من الإندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية.

وتابع: الأنسب لتشكيل الأهلى المهاجم وسام أبو على على حيث يمتلك موهبة عالية جدًا برفقة الجنوب أفريقى بيرسى تاو الذى يمتلك خبرات كبيرة فى المباريات الكبيرة وحسين الشحات وكريم فؤاد من آفضل العناصر لتعويض غياب التونسى على معلول.

وأختتم  ميدو:" من الصعب حاليا العودة للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالى ببعض المشاريع الخاصة بكرة القدم سوف تخدم الكرة المصرية مستقبلًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: وسام أبو علي وتاو الأفضل لقيادة الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة معلول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار