مصير مودريتش مع ريال مدريد وصراع منتظر بين الكرواتي ومبابي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T11:45:42+03:00

اخبار الرياضة، 11 41 ص الخميس 23 مايو 2024 لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال .،مصير مودريتش مع ريال مدريد وصراع منتظر بين الكرواتي ومبابي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصير مودريتش مع ريال مدريد.. وصراع منتظر بين الكرواتي ومبابيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:41 ص | الخميس 23 مايو 2024

لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن مصير الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، مع الملكي، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فقد التقى مودريتش مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لمناقشة مستقبله، وجرى الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد، مع انتظار التوقيع الرسمي بمجرد اكتمال بعض الإجراءات الإدارية.

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد لموسم آخر

وأضافت أن لاعب خط الوسط الكرواتي وافق على تخفيض راتبه، وتوصل إلى اتفاق مع بيريز لتمديد عقده لموسم آخر، إذ يأتي تجديد عقد مودريتش، الذي سيبلغ عامه التاسع والثلاثين في سبتمبر المقبل، بعد إعلان زميله في خط الوسط الألماني توني كروس اعتزاله كرة القدم بعد يورو 2024.

ويسعى ريال مدريد من خلال هذا التجديد إلى تعويض بعض النقص الذي سيحدثه اعتزال كروس، خاصة مع تقدّم عمر مودريتش.

واختتمت الصحيفة الإسبانية أن هناك صراعا منتظرا بين الثنائي لوكا مودريتش والفرنسي كيليان مبابي صفقة ريال مدريد المحتملة، بسبب رقم القميص (10).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصير مودريتش مع ريال مدريد.. وصراع منتظر بين الكرواتي ومبابي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار